فلسطين أون لاين

الطقس: أجواء صيفية والحرارة أعلى من معدَّلها بدرجتين

...
ارتفاع على درجات الحرارة

توقَّعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الإثنين، حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ أيضًا: أسعار صرف العملات في فلسطين الإثنين 4 سبتمبر 2023

اقرأ أيضًا: أسعار المنتجات الزراعية في أسواق قطاع غزة الإثنين 4 سبتمبر

هذه الليلة: يكون الجو لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق، والرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الثلاثاء

وفي يوم الثلاثاء: يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الأربعاء

وأما يوم الأربعاء: تتأثر البلاد بكتلة هوائية حارة وجافة لذا يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس يوم الخميس

فيكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر / فلسطين أون لاين