قائمة الموقع

اللاعب الأسترالي أميني: مباراتا سوريا الأهم في حياتي

2017-10-05T06:36:11+03:00

أعرب لاعب المنتخب الأسترالي لكرة القدم مصطفى أميني عن أمله في التأهل لمونديال روسيا مشيرًا أن مباراتي سوريا في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2018 هما الأهم في حياته.

وفي تصريحات عبر موقع الاتحاد الآسيوي للعبة أمس الأربعاء قال أميني "هاتان المباراتان هما الأكبر والأهم في حياتي، نحن على بعد خطوتين من المونديال، نمتلك الروح وعدم الاستسلام، سنفعل أي شيء للخروج بنتيجة إيجابية قبل الإياب على ملعبنا".

وأضاف "من المحبط عدم التأهل مباشرة للمونديال، ولكن لا يزال أمامنا الفرصة للتواجد في روسيا، أعلم أن هناك منافسة على اللعب وسط ملعب أستراليا ولكن أنا جاهز للمشاركة في أي وقت".

من جانبه أشاد اللاعب الأسترالي غايمس ترويزي بالمنتخب السوري الذي واصل المشوار في التصفايت بقوة حتى وصل لهذا الدور.

وأوضح ترويزي "نعرف ما علينا، ونحترم المنتخب السوري الذي قدم أداءً كبيرًا للوصول لهذه المرحلة، ولكن نحن الآن في منافسة مباشرة، ونحن من وضعنا أنفسنا في هذه المرحلة ولم نتأهل مباشرة للمونديال الروسي".

وأضا "أثق تمامًا في قدرتنا على عبور سوريا، إذا مرّت الأمور على ما يرام فسيعاني منتخب سوريا أمامنا، لا يوجد أمامنا بديل عن التأهل ومواصلة المشوار".

ويحل المنتخب الأسترالي ضيفًا على منتخب سوريا غدًا الخميس في ذهاب الملحق الآسيوي، على أن تستضيفه الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب.

ويتأهل الفائز منهما لملحق الفيفا والخطوة الأخيرة للمونديال.

اخبار ذات صلة