فلسطين أون لاين

الكشف عن آخر مستجدات صفقة انتقال نجم ليفربول صلاح للاتحاد السعودي

...
نجم نادي ليفربول محمد صلاح

كشفت وسائل إعلام إنجليزية، آخر المستجدات الخاصة بصفقة انتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، إلى اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت شبكة “CBS" الأمريكية، أكدت في وقت سابق أن اتحاد جدة السعودي رصد ميزانية ضخمة تقدر بـ 150 مليون يورو نظير حسم صفقة صلاح من ليفربول، بواقع 100 مليون يورو يحصل عليها الريدز نظير بيع اللاعب المصري، و50 مليون يورو أخرى تمثل الإضافات التي يحق للنادي الإنجليزي حصدها، مقابل ما سيقدمه صلاح مع النادي السعودي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أصبحت فكرة انتقال صلاح إلى صفوف اتحاد جدة السعودي مستبعدة، على الأقل خلال الصيف الجاري، رغم اهتمام النادي الأصفر بحسم الصفقة.

اقرأ أيضا: تعليق كلوب على احتمال رحيل محمد صلاح للدوري السعودي

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول ليس لديه النية لبيع صلاح أو جو غوميز إلى اتحاد جدة، مشيرة إلى أنه فات الأوان، لاسيما أن الريدز لن يستطيع تعويضهما قبل يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يعتبر الثنائي من قوامه الأساسي، ولا يمكن التفريط في أي منهما بالوقت الحالي، رغم العرض المالي القوي المقدم من جانب اتحاد جدة السعودي.

يذكر أن ليفربول يحتل حالياً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات، حيث فاز مباراتين وتعادل مباراة واحدة، فيما يأتي في المراكز الثلاثة الأولى بالترتيب مانشستر سيتي (9 نقاط)، وست هام (7 نقاط)، توتنهام (7 نقاط).

المصدر / وكالات