فلسطين أون لاين

"الطقس": انخفاض على درجات الحرارة وفرصة مهيَّأة لسقوط أمطار محلية

...
فرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًّا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتكون أدنى من معدَّلها العام بقليل، والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ أيضًا: سعر صرف الدولار والعملات مقابل الشيكل اليوم الثلاثاء

اقرأ أيضًا: أسعار الخضراوات والدجاج واللحوم في أسواق غزة اليوم الثلاثاء

هذه الليلة: يكون الجو غائمًا جزئيًّا لطيفًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

طقس الأربعاء

ويكون الجو غدًا الأربعاء حارًّا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحوالي 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الخميس

ويوم الخميس، يكون الجو حارًّا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الجمعة

والجمعة، يكون الجو حارًّا، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحوالي 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذَّرت دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكّل الضباب.

المصدر / فلسطين أون لاين