فلسطين أون لاين

الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في أرجاء فلسطين كافَّة

...
شاطئ مدينة غزة- أرشيف

توقَّعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الأربعاء، حارًّا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغيّر يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: أسعار صرف العملات مقابل الشيكل الأربعاء 23 أغسطس

اقرأ أيضاً: أسعار المنتجات الزراعية في أسواق غزة الأربعاء 23 أغسطس

طقس الخميس 24 أغسطس

ويوم غدٍ الخميس يكون الجو حارًّا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدَّل العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الجمعة 25 أغسطس

وأما الجمعة المقبل، فيكون الجو حارًّا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدَّل العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طقس السبت 26 أغسطس

والسبت، يكون الجو صيفيّاً عاديّاً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول المعدَّل العام ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذَّرت دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر التعرّض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، ومن إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

المصدر / فلسطين أون لاين