فلسطين أون لاين

الطقس: أجواء حارة أعلى من معدَّلها العام بقليل

...
ميناء غزة (أرشيف)

توقَّعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الإثنين، حارًّا في معظم المناطق شديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاًأسعار صرف العملات مقابل الشيكل الإثنين 21 أغسطس

اقرأ أيضاً: أسعار المنتجات الزراعية في السوق الفلسطيني الإثنين 21 أغسطس

طقس الإثنين 21 أغسطس

وهذه الليلة؛ يكون الجو غائمًا جزئيًّا لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الثلاثاء 22 أغسطس

ويوم غدٍ الثلاثاء، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الأربعاء 23 أغسطس

وأما يوم الأربعاء، فيكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس الخميس 24 أغسطس

والخميس المقبل، يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

المصدر / فلسطين أون لاين