فلسطين أون لاين

ونتاج وعد المقاومة للدفاع عنه

"حماس": عملية "حوارة" تأكيد على استمرار ثورة شعبنا

...

أكد الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم، أن العملية البطولية في حوارة هي تأكيد على استمرار الثورة المجيدة وقدرتها على الاستمرار والتصاعد، ودليل على الفشل الذريع لكل المنظومة الأمنية "الصهيونية" في منع مثل هذه العمليات الفدائية، بالرغم من كل حالة الاستنفار.

وأوضح قاسم اليوم السبت، أن هذا الالتفاف الشعبي الكامل حول الفعل الفدائي اليوم في حوارة يؤكد قدرة المقاومة على توحيد الموقف الفلسطيني وجمع الكلمة عليها.

وبيّن أن تكرار هذه العمليات يعكس عجز الاحتلال على حسم المعركة مع شعبنا، فـ"الشباب الثائر سيواصل ضرباته حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال".

بدوره، بارك الناطق باسم حركة "حماس" د. عبد اللطيف القانوع عملية إطلاق النار البطولية في حوارة، مؤكدًا أنها نتاج وعد المقاومة الثابت والمستمر للدفاع عن شعبنا والرد على جرائم الاحتلال وحماية المسجد الأقصى من خطر التقسيم والتهويد.

وقال في تصريح وصل موقع نسخة عنه: "ستظل ضربات المقاومة متواصلة وممتدة لتطال جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه وإفشال مخطط حكومته الفاشيه ببناء الهيكل الموهوم على أنقاض المسجد الأقصى".

اقرأ أيضا: بالفيديو والصور| مقتل مستوطنين اثنين في عملية إطلاق نار بنابلس

وأضاف: "المقاومة الفلسطينية وأبطالها الثائرين حطموا هيبة جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه ولن تحد الاغتيالات والاعتقالات والملاحقات من ضرباتهم بل ستظل موجهة ومسددة دفاعاً عن الأقصى".

وقتل مستوطنان بعملية إطلاق نار ظهر اليوم السبت، في بلدة "حوارة" جنوبي نابلس، شمالي الضفة الغربية.

المصدر / فلسطين أون لاين