فلسطين أون لاين

الطقس: أجواء غائمة جزئيّاً وحارة في معظم المناطق

...
شاطئ بحر مدينة غزة - أرشيف

توقَّعت الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًّا حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: أسعار صرف العملات مقابل الشيكل الأربعاء 16 أغسطس 2023

اقرأ أيضاً: الطقس: أجواء غائمة جزئياً وحارة في معظم المناطق

طقس الأربعاء 16 أغسطس

وهذه الليلة: يكون الجو غائمًا جزئيّاً لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس الخميس 17 أغسطس

ويوم غدٍ الخميس، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس الجمعة 18 أغسطس

والجمعة المقبل، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس السبت 19 أغسطس

وأما يوم السبت، فيكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود5  درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر / فلسطين أون لاين