فلسطين أون لاين

الطقس: أجواء حارَّة حتى الإثنين

...
أجواء حارة حتى الإثنين

يكون الجو، اليوم الخميس، حارًّا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء.

وهذه الليلة: يكون الجو لطيفًا في المناطق الجبلية دافئًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضًا: سعر صرف الدولار والعملات مقابل الشيكل اليوم الخميس

اقرأ أيضًا: أسعار الدجاج والخضراوات واللحوم في أسواق غزة اليوم الخميس

طقس الجمعة

ويوم غدٍ الجمعة: يكون الجو حارًّا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس السبت

أما السبت: يكون الجو شديد الحرارة، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس الأحد

والأحد المقبل: يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس الإثنين

يوم الإثنين، لن يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة التي تكون ضمن المعدَّل السنوي العام أو أعلى بقليل.

الجو سيكون حارًّا نهارًا نسبيًّا في فترة الظهيرة فقط وما بعدها بقليل، بينما يسود جو منعش ولطيف في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، ونسمات هواء عليلة ونشطة في المناطق الجبلية.

المصدر / فلسطين أون لاين