فلسطين أون لاين

آخر الأخبار

بـ "إصابة مباشرة".. المقاومة في لبنان تستهدف موقعًا ومرابض مدفعية للاحتلال بعشرات الصواريخ

بدءًا من"العكازات" حتى "الكرواسان بالشوكلاتة"!.. ما هي المواد التي ترفض حكومة الاحتلال إدخالها في مساعدات غزة؟

المستوطنون يقتلون فلسطينيًا ويحرقون منازل بحماية جيش الاحتلال في قرية مغير شرق رام الله

دبلوماسي بريطاني سابق يُجيب: هل انتصرت حماس في أطول حرب خاضتها "إسرائيل"؟

تقرير عبري يكشف: تضارب بين الإعلام وجيش الاحتلال بشأن أعداد الجنود القتلى والجرحى بغزة

حماس: القصف المكثّف على الأحياء السكنية في مخيم النصيرات حلقة جديدة من حرب الإبادة

آخر التطورات.. قصف متواصل واستهداف "مباشر" لمجموعة من الصحفيين في النّصيرات

صحيفة أمريكية: "إسرائيل" تستعد لهجوم من إيران خلال الـ48 ساعة المقبلة.. وهذه سيناريوهات الرد

اقتراح علم فلسطين لمستخدمي iPhone الذين يكتبون "القدس" يثير جدلاً ويغضب "الإسرائيليين"

ألمانيا تحتجز جراح غزة غسان أبو ستة وتمنعه ​​من الدخول لأراضيها

تشيلسي يخشى مفاجآت ألبيون وقمة بين يونايتد وتوتنهام

...
لندن - الأناضول

تنطلق غدا السبت منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) بإقامة مباريات غاية في الأهمية والإثارة، حيث يسعى من خلالها كل فريق لانتزاع النقاط الثلاث إما للتقدم للأمام في جدول المسابقة أو تعزيز موقعه في منطقة الأمان.

ويستضيف تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" نظيره وست بروميتش ألبيون في مباراة قوية من جانب لاعبي الفريقين، حيث يتربع الأول على قمة المسابقة برصيد 34 نقطة، فيما يمتلك الأخير في رصيده 20 نقطة في المركز السابع.

وبلا شك فإن تشيلسي يسعى لتحقيق الفوز التاسع له على التوالي، لكنه في نفس الوقت يخشى من مفاجآت وست بروميتش ألبيون، لذا فإن الجهاز الفني للفريق اللندني بقيادة أنطونيو كونتي طالب لاعبيه بضرورة الحذر في تلك المباراة للخروج بها إلى بر الأمان.

ولم يخسر تشلسي أمام ضيفه وست بروميتش في عشر مواجهات سابقة في ستامفورد بريدج، كما لم يحقق وست بروميتش أي فوز على أرض تشلسي منذ عام 1978.

في الوقت الذي يسعى فيه كونتي لمعادلة رقم سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو بتحقيق الفوز التاسع على التوالي.

وفي مباراة ثانية، يستضيف أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة نظيره ستوك سيتي صاحب المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

ويخوض أبناء المدرب الفرنسي أرسين فينغر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد نجاحهم في التربع على صدارة المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتصب الخبرة في صالح أرسنال حيث أنهم حققوا الفوز في آخر 14 مواجهة استضافوا فيها ستوك سيتي في كل المسابقات، في حين لم يسجل ستوك أي هدف في ملعب أرسنال منذ موسم 1981-1982.

وفي مباراة ثالثة، يستضيف ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة نظيره وست هام يونايتد صاحب المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة في مباراة أشبه بالنزهة لأصحاب الأرض في ظل فارق الخبرات والإمكانيات بين لاعبي الفريقين.

وفي مباراة رابعة، يتطلع مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة إلى تعويض الهزيمة التي مني بها في الجولة الماضية من تشيلسي، وذلك عندما يحل ضيفاً على ليستر سيتي بطل البريمرليغ المتعثر هذا الموسم ويحتل المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

وفي مباراة خامسة، ستكون المواجهة الأبرز على ملعب "أولد ترافورد" عندما يلعب مانشستر يونايتد الجريح والباحث عن استعادة توازنه بعد ثلاثة تعادلات متتالية ويحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة مع ضيفه توتنهام الخامس برصيد 27 نقطة في إطار الصراع على الدخول في المربع الذهبي.

ولن تكون المهمة سهلة على اليونايتد أمام قوة وعناد أبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، خصوصاً أن الشياطين الحمر لن يقبلوا إلا بالفوز في حين يأمل توتنهام في الخروج بنتيجة إيجابية، علماً أن اليونايتد حقق انتصارين فقط في آخر ثماني مواجهات مع توتنهام في "البريمرليغ".

أما بقية مباريات الجولة فهي واتفورد مع إيفرتون، وبيرنلي مع بورنموث، وهال سيتي مع كريستال بالاس، وسوانزي سيتي مع سندرلاند، وساوثهامبتون مع ميدلسبره.