فلسطين أون لاين

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة

...
الطقس: انخفاض على درجات الحرارة

يكون الجو اليوم الأحد حارًّا نسبيًّا إلى حار في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدَّل العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء ولليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون الجو لطيفًا في المناطق الجبلية دافئًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضًا: سعر صرف الدولار والعملات مقابل الشيكل اليوم الأحد

اقرأ أيضًا: أسعار الخضراوات واللحوم والدجاج في أسواق غزة اليوم الإثنين

طقس يوم غدٍ الإثنين

وغدًا الإثنين يكون الجو حارًّا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدَّل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس الثلاثاء

وبعد غدٍ الثلاثاء، يكون الجو حارًّا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدَّل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طقس يوم الأربعاء

ويوم الأربعاء المقبل، يكون الجو حارًّا إلى شديد الحرارة، ولا يطرا تغير يُذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من المعدَّل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

تحذير

وحذَّرت الدائرة المواطنين من خطر التعرّض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

المصدر / فلسطين أون لاين