فلسطين أون لاين

رفقة المدرب المصدر

مدة غياب لاعبي المنتخب الأولمبي عن فِرقهم في الدوري الممتاز

...
غزة / مؤمن الكحلوت:

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي "5" لاعبين من غزة، لقائمة الفدائي التي ستخوض  منافسات التصفيات الآسيوية التي ستقام في البحرين يوم 2 سبتمبر.

ويستعد اللاعبون الخمسة إبراهيم أبو عمير ومهند حسنين "خدمات رفح"، وأحمد كلاب وخالد النبريص "اتحاد خانيونس"، وعمرو رزق "غزة الرياضي"، لمغادرة غزة يوم 25 من أغسطس القادم للحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب.

وبات اللاعبون الخمسة من الركائز الأساسية في صفوف المنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة وخاضوا مع المنتخب بطولة غرب آسيا في العراق، ودورة الألعاب العربية في الجزائر.

وستفتقد أندية خدمات رفح واتحاد خان يونس وغزة الرياضي للاعبين الخمسة، وكذلك نادي اتحاد دير البلح لمدربه هاني المصدر، لـ6 جولات على الأقل في مرحلة الذهاب، حيث سيتواجد اللاعبون ضمن قائمة المنتخب المشارِكة في التصفيات الآسيوية، وكذلك الأولمبياد التي تستضيفها الصين نهاية شهر سبتمبر وتستمر حتي الثامن من أكتوبر القادم.

وتنصُّ لائحة اتحاد كرة القدم على عدم تأجيل مباريات رسمية للفِرق، إلا في حال انضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب الوطني على أن يكون بينهما حارس مرمى.

وقد يؤثر غياب اللاعبين الخمسة والمدرب المصدر على نتائج فِرقهم خلال فترة غيابهم عن المسابقة، كونهم من الركائز الأساسية ولا يمكن الاستغناء عنها.