قائمة الموقع

الفصائل تُبارك عملية "تقوع" وتعدها ردًّا طبيعيًّا على جرائم الاحتلال

2023-07-16T11:33:00+03:00
الفصائل تبارك عملية "تقوع" وتعدها ردًا طبيعيًا على جرائم الاحتلال
فلسطين أون لاين

باركت فصائل فلسطينية، عملية "تقوع" البطولية، والتي نفذت اليوم الأحد، على حاجز تقوع قربَ بيت لحم بالضفّة المحتلّة، وأسفرت عن إصابة 3 مستوطنين بجراح أحدهم جراحه خطيرة.

وشددت الفصائل على أن العملية، تأتي كرد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، أن "المقاومة تواصل ضرباتها ضد المستوطنين في الضفة الغربية، وهذه المرة تضرب في جنوب الضفة المحتلة على حاجز تقوع قرب مدينة بيت لحم".

وقال حازم قاسم الناطق باسم الحركة، في تغريدة له، إن "المقاومة في الضفة الغربية في تصاعد وتمدد، وما تقوم به رد على جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساتنا".

وأضاف: "تستطيع المقاومة في كل مرة أن تفاجئ الاحتلال في مكان وطريقة التنفيذ هذه المقاومة مستمرة ومتواصلة حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال".

اقرأ أيضا: بالفيديو إصابة 3 مستوطنين في عملية إطلاق نار فدائية جنوبي الضفة

وفي بيان لها، أشادت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين، بعمليّة إطلاق النّار الفدائيّة، مؤكدة أنّ هذه العمليّة تأتي في سياق ردّ شعبنا ومقاومته على العدوان الصهيونيّ المتواصل على الأرض الفلسطينيّة "إذ يؤكّد أبناءُ شعبنا من خلال هذه العمليّات النوعيّة المتواصلة أنّ التغوّل على الحقوق والدماء الفلسطينيّة لن يكون دون ثمن".

وأشارت الشعبيّةُ إلى ضرورة حماية المقاومين وتوفير كل الدعم والإسناد الشعبيّ لهم؛ وذلك من خلال حذف تسجيلات كاميرات المراقبة في الشوارع والأزقة بشكلٍ يوميٍّ حتّى لا تكون مساعدًا وعونًا لجيش الاحتلال في ظلّ فشله الأمنيّ في إيقاف هذه العمليّات البطوليّة.

وباركت حركة الجهاد الإسلامي العملية البطولية التي نفذتها المقاومة عند حاجز تفوع العسكري في بيت لحم.

واعتبر طارق سلمي الناطق باسم حركة الجهاد الاسلامي، أن العملية البطولية التي نفذتها المقاومة عند حاجز تفوع العسكري في بيت لحم جاءت رداً طبيعياً ومشروعاً في مواجهة جرائم جيش الاحتلال والمستوطنين واقتحاماتهم للمسجد الأقصى المبارك.

وأشاد سلمي بأداء المقاومة وشجاعة المقاتلين واصرارهم على القتال والمواجهة.

بدورها باركت حركة الأحرار عملية اطلاق النار قرب حاجز تقوع، مؤكدة أنها عمل بطولي يعكس حيوية المقاومة في الضفة.

وشددت على أن العملية هي امتداد لمسيرة بطولة شعبنا المتجددة لمواجهة عدوان وإجرام الاحتلال، تمثل رسالة تحدي للاحتلال وكسر وإفشال لإجراءاته الهادفة لوقف وإخماد جذوة المقاومة

اقرأ أيضا: مرداوي: عملية حاجز تقوع دليل فشل الاحتلال في إخماد المقاومة

ودعت أبناء شعبنا وثواره ومقاوميه للانتفاض وتنفيذ المزيد من العمليات البطولية لردع الاحتلال على طريق الخلاص منه ودحره عن تراب فلسطين.

وفي السياق باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، عملية إطلاق النار عند حاجز تقوع جنوب بيت لحم صباح اليوم الأحد والتي أدت لإصابة عدد من المستوطنين الصهاينة إصابة أحدهم خطيرة.

وشددت في بيان لها، أن عملية تقوع هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا ومقدساتنا وأسرانا.

وحيت البطل المقاوم الذي نفذ العملية الفدائية عند حاجز تقوع، مؤكدة أن شبابنا الثائر وجماهير شعبنا لن ترضخ لسياسة القتل والترهيب الصهيونية.

اخبار ذات صلة