فلسطين أون لاين

اليوم: الأهلي يُواجه الزمالك في قمة مباريات الدوري المصري

...
صورة ارشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد القاهرة عندما يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في مباراة القمة رقم 126، مساء اليوم الخميس، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز.

وتُعدُّ نتيجة المباراة تحصيل حاصل بعدما حسم الأهلي لقب الدوري الممتاز رسميًّا، في الوقت الذي يحتل فيه غريمه الأزلي الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب.


اقرأ أيضًاسبب عودة إمام عاشور إلى مصر

في الوقت الذي ستكون فيه المواجهة بلا قيمة نسبيًّا داخل الملعب، إلا أنها ستكون مشتعلة جماهيريًّا داخل المدرجات لاسيّما بعدما تردّدت أنباء عن توقيع إمام عاشور نجم وسط الزمالك السابق عقود انضمامه إلي القلعة الحمراء، فضلًا عن رفض بعض جماهير الأهلي الصفقة في وقت سابق وهو ما وضح خلال هتافات في إحدى المباريات الأخيرة.

اقرأ أيضًافريقان من غزة يواجهان الأهلي والزمالك

هذا وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين بيراميدز منافسه الوحيد إلي 8 نقاط حيث يتبقّى لبيراميدز مباراتين فقط، ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق بينما يمتلك بيراميدز 67 نقطة من 32 مباراة .

والتقى القطبان في 125 مواجهة سابقة في بطولة الدوري الممتاز، فاز الأهلي في 48 مباراة، بينما فاز الزمالك في 27 مباراة وتعادل الفريقان في 50 مباراة.

المصدر / وكالات