فلسطين أون لاين

إعلام سعودي ومصدر خاص: ميسي يُوقّع لنادي الهلال

...
ميسي يوقع لنادي الهلال

كشف إعلام سعودي ومصدر خاص للأناضول، الأحد، أنّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيُوقّع للّعب مع نادي الهلال السعودي لكرة القدم خلال الساعات المقبلة.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية إنه "من المنتظر أن يُوقّع أفضل لاعب في العالم، المُتوّج في مونديال 2022 الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقد انتقاله لنادي الهلال في باريس".

وأضافت أنّ التوقيع سيكون "بحضور الوفد السعودي الذي يتواجد في العاصمة الفرنسية، قبل وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الـ48 ساعة القادمة، تمهيدًا لإعلان الصفقة بشكل رسمي عقب وصوله الرياض، ولم تُحدّد قيمة الصفقة ولا راتب اللاعب حتى الآن".

اقرأ أيضًا: الاتحاد السعودي يتوصل إلى اتفاق مع كريم بنزيما

وفي نفس السياق، قال رجل الأعمال اليمني حامد المقطري، الصديق المقرب من ميسي وعائلته للأناضول، إنّ "ميسي سيُوقّع لنادي الهلال السعودي خلال 50 ساعة"، مشيرًا أنه "التقى ميسي في باريس في وقت سابق اليوم".

والخميس الماضي، أكد مدرب فريق "باريس سان جيرمان" الفرنسي كريستوف جالتيه، رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي، مشيرًا أنّ الأخير "يشارك السبت (أمس)، في آخر مباراة له مع الفريق".

ويُذكر أنّ عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

ومطلع مايو/ أيار الماضي، كشفت تقارير إعلامية أنّ ميسي سينتقل إلى السعودية، بموجب عقد بقيمة 522 مليون جنيه إسترليني مع أحد الأندية الشهيرة.

ونقلت تقارير إعلامية غربية عن مصدر سعودي (لم تسمه) إنّ "ميسي سيوقع عقدًا ضخمًا بقيمة 522 مليون جنيه إسترليني، لينضم الموسم المقبل إلى الدوري السعودي".

وبينما لم يكشف المصدر المقرب عن اسم النادي، إلا أنّ عدة تقارير غربية تحدثت عن مفاوضات جارية بين ميسي ونادي الهلال السعودي.

واعتبر المصدر السعودي أنّ "الصفقة مع ميسي أنجزت بالفعل، وستشعل مجددًا المنافسة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًّا في صفوف نادي النصر السعودي".

ولم يصدر حتى مساء اليوم الأحد، أيّ تصريح رسمي من اللاعب الأرجنتيني أو مسؤولين سعوديين بشأن ما ورد في التقارير الإعلامية المتداولة.

المصدر / الأناضول