فلسطين أون لاين

الطقس: أجواء غير مستقرة وتوقعات سقوط أمطار متفرّقة

...
أجواء غير مستقرة وتوقعات سقوط أمطار متفرقة

 توقَّعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائماً جزئيًا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتستمر البلاد تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا يتوقع تساقط زخات متفرّقة من الأمطار بين الحين والآخر على بعض المناطق، خاصة الجنوبية والشرقية، قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، في ساعات الظهيرة تميل الأجواء إلى الاستقرار والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الطقس هذه الليلة

الليلة: يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الطقس يوم الثلاثاء

الثلاثاء: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغيّر يُذكر على درجات الحرارة حيث تبقى حول معدّلها العام ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الطقس يوم الأربعاء

الأربعاء: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدَّلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

فيما تؤثّر كتلة هوائية حارة وجافة على البلاد، الخميس المقبل، لذا يكون الجو حارًا وجافًا في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدّلها العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر / فلسطين أون لاين