فلسطين أون لاين

الغرفة المشتركة: المقاومة أفشلت بوحدتها وقتالها مخطط الاحتلال الغادر

...

أكدت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة، أنّ المقاومة دخلت معركة "ثأر الأحرار" وخرجت منها موحدةً وقويةً كالبنيان المرصوص، وكتبت ملحمةً جديدةً من الثبات والتضحية والبطولة، مُحذّرة الاحتلال من العودة لسياسة الاغتيالات.

وحذّرت الغرفة في بيانٍ لها عقب دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ مساء اليوم، الاحتلال من العودة للاغتيالات "فسيفنا لم يغمد وأيادينا على الزناد وإن عدتم عدنا".

وشدد البيان على أنّ المقاومة قد أفشلت بصمودها ووحدتها وقتالها المشرّف مخطط العدو الغادر وجريمته القذرة، وأثبتت أنها الأقدر على التحدي، وأنّ كيد العدو باطلٌ وأنّ اغتيالاته كانت وستكون لعنةً عليه حتى يندحر عن أرضنا.

وقال البيان: " إنّ هذه المعركة هي صفحةٌ جديدةٌ من صفحات المجد لشعبنا وشهدائه ومقاومته، وستظل المقاومة عند حسن ظن شعبها، وستكون دومًا حاضرةً ومتأهبةً سيفًا ودرعًا للوطن والشعب والمقدسات في كل ساحات الوطن وجبهات المواجهة".

وأضاف "انتهت جولةٌ من القتال والمقاومة والصمود ولكنّ مقاومتنا بدأت من جديدٍ أكثر قوة وعنفوانًا، اختتمت الغرفة معركة "ثأر الأحرار" لكنّ الرايات لم ولن تُنكّس، وإرادة القتال لم ولن تتراجع أبدًا، لقد أخطأ العدو التقدير حينما ظنّ أنّ الوقت في صالحه وأنّ الفرصة مواتيةٌ لاغتيال ثلةٍ من قادة المقاومة الأخيار".

وأردف البيان "أراد العدو أن يغلق الجولة في أسرع وقت وحسب رغبته، معتقدًا أنه بذلك قد حقّق إنجازًا وخرج بصورة النصر، لكنه فوجئ بحكمة وبثبات المقاومة وبراعتها في إدارة المعركة، التي أربكت حساباته وأدخلته في معادلة الاستنزاف، وأشغلت منظومته الأمنية وأرهقت جبهته الداخلية الهشة وجعلتها في حالة ترقب وقلق، فكانت يد المقاومة هي العليا في معادلة القوة والردع فأمطرت العدو بمئات الصواريخ والقذائف المدفعية وقتلت وأصابت ومزّقت شمله ودمّرت بنيانه".

وتوجّهت الغرفة المشتركة بالتحية لشهداء هذه المعركة المباركة الذين اغتالتهم يد الغدر الصهيونية من قادة المقاومة أبطال سرايا القدس، ومن مقاتلي ومجاهدي المقاومة من أذرع الغرفة المشتركة، ومن عموم أبناء شعبنا الذين ارتقوا في هذه المعركة ورسموا بدمائهم لوحة من الكبرياء والانتصار.

كما توجّهت بشكرها لحاضنتها الشعبية الأبية في غزة "التي كانت معنا كتفًا بكتف طوال أيام المعركة، تشدُّ أزرنا وتربت على كتفنا، وتعيننا على المواصلة، ولأهالي الشهداء، وللجرحى الأماجد، ولأصحاب البيوت المهدمة، الذين لم تزدهم جرائم العدو إلا عنادًا وتمرُّدًا على المحتل، كما نتوجّه بالشكر لكلّ من يدعم مقاومتنا الفلسطينية من أحرار أمتنا".

المصدر / فلسطين أون لاين