فلسطين أون لاين

تعلق رئيس نادي الهلال السعودي عن إمكانية التعاقد مع ميسي

...
تعلق رئيس نادي الهلال السعودي عن إمكانية التعاقد مع ميسي

رفض رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل التعليق على إمكانية استقدام بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، معتبراً ان المجموعة لديه "أهم من لاعب" واحد.

وكان مصدر مطلع على المفاوضات كشف لوكالة فرانس برس الثلاثاء ان أفضل لاعب في العالم سبع مرات سيلعب مع الهلال بموجب صفقة "استثنائية وضخمة": "صفقة ميسي تمّت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل" دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له.

وتابع أنّ "العقد استثنائي. أنه ضخم. نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة"، فيما أصرّ والد اللاعب ووكيل أعماله خورخي ان نجله البالغ 35 عاماً لم يحدّد وجهته حتى الآن "ليس هناك أي اتفاق مع أي ناد للعام المقبل".

ورغم تقارير عدّة ربطت بين ميسي ونادي الهلال، إلا ان مصادر لدى حامل الرقم القياسي في عدد مرات احراز الدوري السعودي قالت لفرانس برس ان فريق العاصمة لم يكن على اتصال مباشر مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي الذي ينتهي عقده مع "البعوضة" في نهاية حزيران/يونيو.

وبعد تتويج الهلال بلقب كأس ملك السعودية الجمعة على حساب الوحدة بركلات الترجيح 7-6 (1-1)، ردّ بن نافل على اسئلة الصحافيين حول إمكانية استقدام ميسي قائلاً "لا تسألني عن ميسي.

لن أعطيك خبراً. إذا صدر أي شيء عن المركز الإعلامي ستحصل عليه".

وفي الاستوديو التحليلي بعد المباراة، قال بن نافل من أرض الملعب على وقع صيحات الجماهير "ميسي، ميسي": "المجموعة عندي أهم من لاعب. اي نجم يأتي الى نادينا يجب أن يعرف اننا ناد كبير. نهدف للاضافة والتحسين. إذا ركّزت على شخص تخسر المجموعة".

وعوّض الهلال تراجعه في الدوري المحلي الذي أحرزه في المواسم الثلاثة الماضية، جزئياً، باحراز لقب كأس الملك، علما انه بلغ نهائي كأس العالم للأندية حيث خسر أمام ريال مدريد الإسباني، ونهائي دوري أبطال آسيا أخيراً عندما فقد لقبه أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وبسؤاله عن إمكانية استكمال الدوري بلاعبي الرديف، أجاب بن نافل "هذا أمر يخصّ المدير الفني وحده".

المصدر / فلسطين اونلاين