فلسطين أون لاين

الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

...
الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف ربيعيًا لطيفًا ومعتدلًا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الطقس هذه الليلة

الليلة: يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الطقس يوم الأربعاء

الأربعاء: يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الطقس يوم الخميس

الخميس: يكون الجو غائمًا جزئيًا حارًا نسبيًا إلى حار وجافا يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الطقس يوم الجمعة

الجمعة: يكون الجو صافيًا بوجه عام حارًا نسبيًا إلى حار وجافًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر / فلسطين أون لاين