فلسطين أون لاين

الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

...
الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

يكون الجو اليوم الإثنين، بحول الله تعالى، غائمًا جزئيّاً إلى صاف لطيفًا نهارًا وباردًا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدّلها العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صافياً وباردًا نسبيّاً خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس يوم الثلاثاء

ويكون الجو غدًا الثلاثاء صافياً بوجه عام ربيعيًّا لطيفاً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدَّلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس يوم الأربعاء

ويوم الأربعاء، يكون الجو صافياً بوجه عام ربيعيًّا لطيفاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيًّا في بقية المناطق، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدَّلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس يوم الخميس

والخميس، يكون الجو حارًا نسبيّاً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدَّلها العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر / فلسطين أون لاين