فلسطين أون لاين

​ رانييري لا يخشى اقالته من تدريب ليستر سيتي

...
لندن - (أ ف ب)

أكد الايطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي بطل انكلترا الموسم الماضي أنه لا يخشى اقالته من منصبه بعد البداية المتعثرة لفريقه هذا الموسم، وذلك قبيل لقائه بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

ولم يفز سيتي سوى في ثلاث مباريات من 14 في الدوري الممتاز، ويحتل المركز 16 بفارق 21 نقطة عن المتصدر تشلسي. الا أن الفريق تمكن من تخطي دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال رانييري في تصريحات صحافية قبيل المباراة مع بورتو في المجموعة السابعة، ردا على سؤال عما اذا كان قلقا من احتمال اقالته، "لا على الاطلاق، لأنه ليس قراري".

وأضاف "مالك النادي يدعمنا دائما وهو يسأل باستمرار عن كيفية مساعدتنا ويتحلى بالإيجابية دائما. بطبيعة الحال، ليس سعيدا والأمر ينطبق على الجميع في النادي" الذي خسر ثلاث مرات في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري.

وقرر رانييري اراحة عدد من لاعبيه الأساسيين ضد بورتو، أبرزهم جيمي فاردي هداف الفريق الموسم الماضي والبعيد عن مستواه، والجزائري رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي.

وأضاف "عندما نفوز نفوز سويا وعندما نخسر الأمر مماثلا أيضا. من المهم جدا أن نحافظ على هدوئنا ونتحلى بالإيجابية وان نثق بقدرات اللاعبين وبذل قصارى جهودنا من أجل مصلحة الفريق".