قائمة الموقع

تعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة حتى الإثنين

2023-03-31T09:00:00+03:00
تعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة حتى الإثنين
فلسطين أون لاين

يكون الجو اليوم الجمعة، بحول الله تعالى، باردا، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً في ساعات النهار وبشكل كبير في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة مع غيوم كبيره في السماء، وفي ساعات الليل تتدنى الحرارة أكثر فأكثر ويسود جو أكثر برودة. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية.

ويوم غد السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة نهاراً وبارداً ليلاً، ويبقى الجو غائماً جزئياً في مختلف المناط، فيما في المناطق السهلية والمنخفضة يسود جو دافئ نسبي إلى دافئ.

 ويوم الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو معتدل نهاراً مع حرارة ستكسر حاجز العشرين مئوية في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وعند منتصف العشرينيات مئوية في المناطق السهلية والساحلية وجو صيفي في المناطق المنخفضة والغورية.

أما يوم الإثنين فيحصل ارتفاع طفيف آخر على الحرارة ويسود جو شديد الاعتدال والدفء في ساعات النهار مع حرارة حول المعدلات السنوية العامة لشهر نيسان، ليلاً تنخفض الحرارة لكن يبقى الجو دافئ نسبياً.

وفي يوم الثلاثاء يكون هناك ارتفاع آخر وملموس على درجات الحرارة، ويكون الجو في ساعات النهار شديد الاعتدال وسيكون صيفياً معتدلاً مع شمس ساطعة، ليلاً يصبح الجو مائلاً للبرودة خاصة في الجبال ومعتدل ما دون ذلك.

اخبار ذات صلة