قائمة الموقع

تعرَّف على تفاصيل المنخفض الجوي الذي وصل فلسطين

2023-03-19T08:27:00+02:00
منخفض جوي يصل فلسطين
فلسطين أون لاين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثر فلسطين بالمنخفض الجوي، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً  خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، وأن تسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الطقس اليوم الأحد 19 مارس

هذه الليلة: يكون الجو غائماً وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

الطقس يوم الاثنين 20 مارس

الاثنين، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، تسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح غربية لإلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج لإلى مائج. 

الطقس يوم الثلاثاء 21 مارس

الثلاثاء، يكون الجو غائما الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها بحدود ثلاث درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الطقس يوم الأربعاء 22 مارس

والأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية، المواطنين خلال المنخفض الجوي من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية، والتزحلق على الطرقات.

اخبار ذات صلة