قائمة الموقع

"فلسطينيي أوروبا" تنفذ المشروع الرابع من حملة "جرحنا واحد"

2023-03-07T10:06:00+02:00
"فلسطينيي أوروبا" تنفذ المشروع الرابع من "حملة جرحنا واحد"
فلسطين أون لاين

نفذت مبادرة فلسطينيي أوروبا للعمل الوطني المشروع الرابع من "حملة جرحنا واحد" والتيت هدف لدعم المستشفيات والمراك الصحية في قطاع غزة بالاجهزة والمعدات الطبية.

وبينت اللجنة الطبية التابعة للمبادرة عن تنفيذ المشروع الرابع والذي يتمثل بتوفير مستلزمات طبية عاجلة Stone Extraction Ballons لجهاز تنظير القنوات المرارية ERCP في مستشفيات ناصر بخانيونس ومستشفى غزة الأوروبي جنوب القطاع.

بدوره، تقدم الدكتور علاء الشاعر  إستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى ناصر بخانيونس بالشكر لأعضاء المبادرة على توفيرهم لتلك المستلزمات، وثمن دعمهم المستمر للقطاع الصحي الفلسطيني وتمنى إستمرار ذلك حتى يتم خدمة المريض الفلسطيني على أكمل وجه .

وكانت المبادرة قد أُطلقت في شهر مايو 2021 ونفذت عدد من المشاريع منها توفير عشرة أجهزة لمراقبة المؤشرات الحيوية للمرضى في أقسام العناية المركزة في مستشفيي "ناصر"و "الأوروبي" بخانيونس ومركز "وقف الواقفين" الطبي في بلدة "خزاعة" جنوبي قطاع غزة.

إضافة الى توفير أجهزة مونيتور طبية حديثة لقسم الطوارئ وجهاز التراساوند محمول للتصوير بالموجات فوق الصوتية لقسم جراحة الأوعية الدموية في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

 

اخبار ذات صلة