قائمة الموقع

تين هاغ يطالب لاعبيه بالعودة إلى العمل بعد الفوز بكأس الرابطة

2023-02-28T22:33:00+02:00
تن هاغ يطالب لاعبيه بالعودة الى العمل بعد الفوز بكأس الرابطة
وكالات

ناشد مدرب مانشستر يونايتد الهولندي اريك تن هاغ لاعبيه "بالعودة الى العمل" بعد التتويج بكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بفوزه على نيوكاسل 2-صفر في المباراة النهائية الاحد.

وانهى يونايتد صياما عن الالقاب دام 6 سنوات منذ أن توج بالدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) عام 2017.

بيد ان الاحتفالات باحراز اللقب كانت قصيرة حيث بدأ تن هاغ يعد العدة لاحراز المزيد.

ويستقبل مانشستر يونايتد وست هام على ملعبه "أولد ترافورد" في الدور الخامس من مسابقة كأس انكلترا الاربعاء قبل ان يواجه ريال بيتيس الاسباني في الدور ثمن النهائي من الدوري الاوروبي الاسبوع الماضي وذلك بعد ان اطاح برشلونة المدجج بالنجوم في الملحق الاسبوع الماضي.

وعاد تن هاغ وكتيبته الى التدريبات بعد 19 ساعة من التتويج وعندما سُئل المدرب عما اذا كان هناك ثمة احتفالات اخرى اجاب "كلا، لا شيء، يجب العودة الى العمل".

واضاف "بطبيعة الحال لا يزال اللاعبون يملكون الحماس واحتفلوا باللحظة، لكن عادت الامور الى طبيعتها الاثنين من خلال العودة الى التمارين وهذا ما يجب القيام به. اللاعبون الذين حصلوا على دقائق اقل خاضوا حصة تدريبية جيدة".

قد يلجأ تن هاغ الى اجراء بعض التبديلات على تشكيلته لمواجهة وست هام وسط ضغط المباريات وقال في هذا الصدد "دعوني أكون واضحاً، لم نفز بكأس الرابطة بفضل 11 لاعبا، لقد فزنا بفضل المجموعة بأكملها".

وتابع "اعتقد أن التشكيلة في غاية الاهمية، انا مدرك تماماً بأني استطيع الاعتماد على أي لاعب وسيكون جاهزا لتحمل المسؤولية".

اخبار ذات صلة