قائمة الموقع

القيادي العامودي: جرائم الاحتلال بحقّ شعبنا لن تجلب له إلا الدماء

2023-02-26T10:44:00+02:00
جانب من الفعالية الطلابية التي نظمتها الكتلة الإسلامية (تصوير/ رمضان الأغا)

دعا علي العامودي رئيس الدائرة الإعلامية في حركة "حماس"، إلى مزيد من الوحدة في ميدان المقاومة الفلسطينية، مؤكداً أن المقاومة هي أمل الشعب الفلسطيني لنيل حريته وتحرير أرضه.

وقال العامودي خلال وقفة طلابية بغزة، خلال فعالية طلابية نصرة للأسرى ودعما للمقاومة في الضفة العربية: "نحتشد اليوم طلبة غزة تجديدًا للعهد والبيعة والوعد لأسرانا البواسل الذين يواجهون عدوان الاحتلال".

وأضاف: "نشاهد اليوم المأزق التاريخي الذي يعيشه الكيان الغاصب خاصة بعد معركة سيف القدس، هذا الواقع يدفعنا لأن نتمسك أكثر بثورتنا ومقاومتنا".

اقرأ أيضاً: العامودي: إطلاق سراح أسرانا من سجون الاحتلال أمر محتوم

وأكد أن "الشعب الفلسطيني يواجه بكل شجاعة هذه الحكومة الفاشية التي تسعى إلى تكريس وقائع القتل والهدم والاستعمار منذ احتلال شعبنا عام 1948م"، موضحاً أن منطق القوة والقتل والتدمير سيرتد في وجه الاحتلال بركان ثورة وغضب على جميع انتهاكاته.

واسترسل: إن "رغم كل الألم والعدوان والمعاناة نشاهد المأزق التأريخي الذي يعيشه الاحتلال والذي بدأ منذ معركة حد السيف حتى وصل كيانهم الهش إلى ما وصل إليه اليوم من صراع بين مكوناته التي غدت تتحدث فيما بينها عن لعنة القرن الثامن والتنبؤات حول انهيار المشروع الصهيوني.. وهذا يدفعنا للتمسك بثورتنا أكثر بأي سلاح".

ونبه إلى ما يعانيه الأسرى من فاشية الاحتلال وانتهاكاته المستمرة بحق الشعب الفلسطيني بكل مكوناته بما فيهم الأسرى، وما يعانيه المقدسيين وما يقومون به من عصيان مدني بوجه الاحتلال الإسرائيلي في مناطق عدة في مدينة القدس، واقتحامات ومجازر بالضفة الغربية، والتي تتزامن مع ذكرة مجزرة الحرم الإبراهيمي، وذكرى الثأر المقدس التي جاءت رداً على اغتيال الشهيد القائد يحيى عياش.

وشدد بقوله: "لن تسقط البندقية ولن تسقط راية فلسطين بل سترفرف في كل ربوع الوطن من بحره إلى نهره"، داعياً الشباب الثائر لمقارعة المحتل بكل الوسائل المتاحة.

اخبار ذات صلة