فلسطين أون لاين

بالفيديو "عرين الأسود" تُعلن عن استدراج قوة إسرائيلية لكمين محكم في نابلس

...
أحد مقاتلي عرين الأسود

أعلنت مجموعات "عرين الأسود"، فجر يوم الإثنين، أنَّ مجموعاتها المقاتلة تمكنت من نصب كمينٍ محكم واستدراج جيش الاحتلال الإسرائيلي للوقوع في كمين محكم بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وجاء في بيانٍ للمجموعات: "تمكن مقاتلونا من تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار بمجموعة من الجنود الذين دخلوا لقلب الكمين كالفئران، وإمطارهم بعد ذلك بصليات من الرصاص المبارك حتى تم الإجهاز عليهم".

وأكمل البيان: "نترك لقيادة جيش الاحتلال الإنكار والتعتيم وتوزيع قتلاهم على الحوادث في الطرقات والجبال والأمراض"، مُردفًا: "ألم نقل لكم أيها الجيش الجبان عبر بياناتنا المقتضبة بأننا في انتظاركم وبأننا مشتاقون جدًّا للدعس على جنودكم الجبناء".

وأصيب عدد من المواطنين، في ساعة مُبكرة من فجر اليوم الإثنين، في اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المُحتلة، وحاصرت بناية سكنية واشتبكت مع المقاومين المتواجدين داخلها.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، عن نقل إصابة بالفخذ جراء الاشتباكات إلى المشفى، لافتًا إلى أنَّ قوات الاحتلال تمنع طواقمه من الوصول إلى فلسطيني مصاب  قرب المجمع الغربي بنابلس.

المصدر / فلسطين أون لاين