قائمة الموقع

ثلاثة أندية تعترض على قرار اتحاد كرة القدم

2023-02-11T18:13:00+02:00
فلسطين أون لاين

أبدت ثلاثة أندية اعتراضها على قرار اتحاد كرة القدم بتأجيل المباريات التي كان من المقرر أن تقام يوم غد الأحد في ختام الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباراة شباب رفح مع شباب خانيونس على ملعب رفح، ومباراة اتحاد خانيونس مع خدمات النصيرات على ملعب خانيونس، بالإضافة لمباراة الصداقة واتحاد بيت حانون يوم الثلاثاء بدلا من إقامتهم يوم غد الأحد.

وأبدى نادي شباب خانيونس اعتراضه على التأجيل في كتاب رسمي قدمه لاتحاد كرة القدم خاصة أن المباراة كانت مجدولة يوم الأحد، وهو ذات الاعتراض الذي قدمه خدمات النصيرات الذي لم يوافق على قرار تأجيل المباراة.

وذكرت مصادر صحفية أن نادي غزة الرياضي سيتقدم باعتراض على تأجيل المباريات لمواعيد جديدة لغياب مبدأ تكافؤ الفرص، خاصة وأن غزة الرياضي سيلعب مع الشجاعية الاثنين القادم قبل يوم من إقامة المباريات المؤجلة.

وتشهد الجولات القادمة منافسة شرسة سواء على لقب الدوري بين المتصدر خدمات رفح وجاره الشباب صاحب المركز الثاني إلى جانب الشجاعية الذي لا زال يملك حظوظ بالمنافسة، فيما تزداد الاثارة في مراكز الهبوط خاصة بعد فوز الزوايدة على الهلال واقترابه من شباب خانيونس وبيت حانون وتراجع خدمات النصيرات للمركز الثاني عشر والأخير.

اخبار ذات صلة