فلسطين أون لاين

تعرف على حالة الطقس في فلسطين خلال الأيام القادمة

...
تعرف على حالة الطقس في فلسطين خلال الأيام القادمة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أنّ حالة الطقس في فلسطين ستتأثر بمنخفض جوي خلال هذه الأيام بإذن الله.

وتشهد محافظات الوطن، بناءً على توقعات الدائرة خلال الأيام القادمة تساقطًا للأمطار بغزارة وانخفاضًا لدرجات الحرارة تكون في بعض الأيام متدنية عن غيرها من الأيام بشكل كبير، مع هبّات رياح تتراوح بين 60-80 كم/ ساعة، وعواصف رعدية، وتساقطًا للبرد في بعض المناطق وكذلك يكون البحر خلالها هائجًا.

وعليه تكون النشرة الجوية لـ طقس فلسطين خلال الأيام على هذا النحو:

الحالة الجوية لـ طقس فلسطين لـ يوم السبت القادم 4-2:

يكون الجو، اليوم السبت صباحاً مشمساً، وليلاً تكون الأجواء باردة وتشهد تساقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف محافظات فلسطين، وغزيرة على بعض الأماكن، ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقطًا للبرد غالبًا وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانًا، والبحر هائج موجه.

الحالة الجوية لـ طقس فلسطين لـ يوم الأحد القادم 5-2:

تشهد الحالة الجوية يوم غدٍ الأحد، تواجدًا للغيوم، ويطرأ ارتفاع بسيط على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردًا إلى شديد البرودة، مع بقاء فرصة لنزول أمطار متفرقة على بعض المحافظات، خاصة في الساعات الأولى من النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية غالبًا، وتُقدّر سرعتها حوالي 60 - 70 كم / ساعة، والبحر هائج موجه.

الحالة الجوية لـ طقس فلسطين لـ يوم الإثنين القادم 6-2:

يشهد طقس فلسطين ومدنها منخفضًا جويًّا آخر، وتكون فيه الأجواء مهيّأة  لتساقط الأمطار بشكل كبير في مختلف المحافظات والمدن ومصحوب برياح شديدة البرودة، ويكون الجو خلال هذا اليوم  باردًا وعاصفًا في آن واحد، ويشهد الجو تساقطًا للبرد في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، وتتراوح سرعتها في بعض الهبات من 70-80 كم / ساعة، والبحر هائج موجه.

الحالة الجوية لـ طقس فلسطين لـ يوم الثلاثاء القادم 7-2:

تستمر الحالة الجوية في فلسطين بتأثرها بالمنخفض الجوي بشكل كبير في هذا اليوم، ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل في مختلف مدن فلسطين، شديد البرودة أكثر من الأيام السابقة، وتشهد تساقطًا للأمطار بغزارة ومصحوبة بعواصف رعدية قوية، وتساقط البرد أحيانًا والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانًا وتتراوح سرعتها في بعض الهبات من 70-80 كم/ساعة، والبحر مائجًا.

ومن المتوقع أن تشهد جبال وبعض محافظات الوطن في الضفة الغربية تساقط زخات ثلجية، وفق ما تنبأ به بعض المختصين.

الحالة الجوية لـ طقس فلسطين لـ يوم الأربعاءالقادم 8-2:

من المتوقع أن يكون يوم الأربعاء آخر أيام المنخفض ولكن يكون الجو فيه ماطرًا ، وباردًا نسبيًّا، ومصحوبًا بعواصف رعدية، في ساعات اليوم الأولى،  وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 60-70 كم/ ساعة، والبحر هائج.

وتُحذّر دائرة الأرصاد الجوية الفلطسينية المواطنين خلال هذا المنخفض من خطر تشكُّل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، ومن خطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.

الحالة الجوية لـ طقس فلسطين لـ يوم الخميس القادم 9-2:

يطرأ على الحالة الجوية في فلسطين ومدنها في هذا اليوم ارتفاع في درجات الحرارة ويكون الجو غائمًا ومشمسًا ولا يوجد فرصة لتساقط الأمطار فيه وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع في قادم الأيام. 

المصدر / فلسطين أون لاين