فلسطين أون لاين

خسارة محرجة جديدة لميلان في الدوري الإيطالي

...
خسارة محرجة جديدة لميلان في الدوري الإيطالي

واصل ميلان حامل اللقب نتائجه الكارثية في الآونة الاخيرة ومُني بخسارة مذّلة جديدة عندما سقط أمام ضيفه 2-5 الأحد في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهي الخسارة المذّلة الثالثة تواليًا لميلان بعد الأولى أمام غريمه وجاره إنتر صفر-3 في الكأس السوبر المحلية في العاصمة الرياض، ثم أمام مضيفه لاتسيو برباعية نظيفة في المرحلة التاسعة عشرة.

كما هي المباراة السادسة تواليًا التي يفشل فيها النادي اللومباردي في تحقيق الفوز في مختلف المسابقات بينها خسارة أمام تورينو صفر-1 بعد التمديد في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية، فتجمّد رصيده عند 38 نقطة في المركز الرابع وهو الذي كان يمني النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات لإنعاض آماله الضئيلة في الدفاع عن اللقب.

وبات ميلان مهدّدًَا بالتراجع إلى المركز السادس في حال فوز لاتسيو على ضيفه فيورنتينا، وروما على مضيفه نابولي المتصدر لاحقًا، علمًا أن الأخير يملك فرصة توسيع الفارق إلى 15 نقطة عن رجال المدرب ستيفانو بيولي في حال تغلّبه على فريق العاصمة والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجاءت الخسارة قبل قمَّتين ساخنتين لميلان، الأولى أمام جاره إنتر الأحد المقبل في الدوري، والثانية أمام توتنهام الإنكليزي في 14 شباط/فبراير المقبل في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقبلها سيستضيف تورينو في الدوري في العاشر من الشهر المقبل.

وتقدّم ساسوولو بهدفين مبكرين سجّلهما الفرنسي غريغوار ديفريل (19) ودافيدي فراسيتي (21)، قبل أن يقلّص الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو النتيجة في الدقيقة 24.

وأضاف دومينيكو بيرادري الفارق إلى سابق عهده في الشوط الأول بتسجيله الهدف الثالث للضيوف (30)، ثم عزّز الفرنسي الآخر أرمان لوريينتي بالرابع (48 من ركلة جزاء) والبرازيلي ماتيوس هنريكي بالخامس (76)، قبل أن يسجّل الدولي البلجيكي ديفوك أوريغي الثاني لأصحاب الأرض (81).

وصعد ساسوولو إلى المركز السادس عشر مؤقتًا برصيد 20 نقطة.

المصدر / وكالات