فلسطين أون لاين

ناصر الدين: شعبنا لن يقف متفرجًا أمام سياسات الهدم والتهجير بالقدس

...
رئيس ملف القدس في المكتب السياسي لحركة حماس هارون ناصر الدين

قال مسؤول مكتب شؤون القدس في حركة حماس هارون ناصر الدين: "إنّ شعبنا لن يقف متفرجًا أمام سياسات الهدم والتهجير بالقدس لإحكام السيطرة عليها واستكمال تهويدها".

وأضاف ناصر الدين، في تصريح صحفي، مساء اليوم الثلاثاء: "إنّ استمرار الاحتلال في سياساته التوسعية الإحلالية في القدس، والمحاولات المستميتة لإحكام السيطرة عليها واستكمال تهويدها، وآخرها قرار محكمة الاحتلال بهدم منزل عائلة الرشق في حي البستان، ومن قبله تهديد الخان الأحمر، يدق ناقوس خطر جديد يهدد المدينة برمتها، ويجعل شبح الهدم والتهجير يُخيّم على كل الأحياء".

وأكد أنّ "شعبنا الذي وقف أمام كل مشاريع الاحتلال الاستيطانية في القدس، وحطمها على صخرة صموده وثباته وتضحياته، قادر من جديد على حماية أرضه وإسقاط كل مشاريع حكومة اليمين المتطرف وأذرعها الاستيطانية، والحفاظ على إسلامية القدس وطهارة مقدساتها، وجاهز لأجل ذلك أن يدفع كلَّ ثمن، ومقاومة شعبنا متأهبة وسيفها لم يُغمد".

ودعا ناصر الدين، شعبنا العظيم في القدس ومن يستطيع المساندة من أهلنا في الضفة والداخل المحتل إلى تسييج الأحياء والمنازل والمقدسات بالمهج والأرواح، وعدم السماح بعربدة المستوطنين وجمعياتهم التهويدية، والنفير الدائم واليقظة المستمرة أمام طوفان الجرائم اليومية التي لا تتوقف، بل تتصاعد وتيرتها في ظلال حكومة المستوطنين.

المصدر / فلسطين أون لاين