قائمة الموقع

قبائل البادية: تهديدات "بن غفير" لن ترهب أهلنا في النقب

2023-01-10T12:29:00+02:00
جانب من فعالية تجمع قبائل البادية في غزة تضامنا مع أهالي النقب

"شعبنا في النقب لن يرضخ للاحتلال وميليشيات المستوطنين.. رغم الهدم والتجريف لن يستسلم أهالي النقب لبن غفير".. تحت هذه الشعارات شارك كبار تجمع قبائل البادية، اليوم الثلاثاء، في فعالية عقدت في مخيم ملكة شرق غزة، تضامنًا مع أهالي النقب في الوقت الذي يتعرضون فيه لعمليات تهجير وتطهير عرقي إسرائيلية.

وتزامنت الفعالية التي حملت عنوان "من غزة إلى النقب شعب واحد"، مع الذكرى السنوية الأولى لهبة النقب، جنوبي فلسطين المحتلة، حضرها كبار ووجهاء تجمع قبائل البادية بغزة.

وأكد المتحدث باسم تجمع قبائل البادية بغزة محمود أبو غياض، أن الشعب الفلسطيني بغزة والنقب والقدس والضفة والداخل المحتل، شعب واحد مهما حاول الاحتلال الصهيوني تمزيق وحدته وتشتيت شمله".

اقرأ أيضا: "حماس": شعبنا في النقب يزداد تمسّكاً بأرضه وهويته الوطنية

وجدد في كلمة خلال مؤتمر صحفي شرق غزة، التأكيد على حالة الرفض الكبيرة في الشارع الفلسطيني لانتهاكات الاحتلال وعمليات الهدم والتهجير التي ينفذها الاحتلال.

وطالب أبو غياض بالوقوف إلى جانب أهلنا بالنقب في وجه الهجمة الصهيونية، مؤكدًا أن الاحتلال يسعى لاتهام الأراضي الفلسطينية في النقب المحتل.

وشدد على أن محاولة الاحتلال اليائسة في النقب ستتحطم على صخرة صمود شعبنا، مؤكدا على عروبة النقب المحتل وسنبقى مساندين لهم.

ونوه أبو غياض إلى أن الإرهابي المتطرف "إيتمار بن غفير" لن ترهب أهلنا في النقب المحتل، مؤكدا في ذات الوقت رفضه التام للعنصرية بحق شعبنا بالنقب المحتل.







 

اخبار ذات صلة