فلسطين أون لاين

هنية يهاتف المحرر كريم يونس مهنئاً بالحرية من سجون الاحتلال

...

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الخميس الأسير المحرر كريم يونس، مقدما له التهاني بانعتاقه من سجون الاحتلال بعد أربعين عاما.

وقال هنية خلال الاتصال الهاتفي: "نبارك للمناضل الكبير كريم يونس ولأسرته ولشعبنا عامة ولأهلنا في 48 وبلدة عارة الصمود هذه الحرية التي تحكي قصة البطولة وانتصار الإرادة الوطنية الفلسطينية على سنوات الأسر، والإصرار على الحرية والعودة والاستقلال والقدس".

وأكد أن انتصار المناضل كريم يونس الذي عانق الحرية وتنسم هواء فلسطين بلا قيود أو زنازين أو حراس يمثل انتصارًا للأحرار وللعدالة الإنسانية، والمقاومة ضد الظلم والاستعمار، والصبر الاستراتيجي حتى طرد الغزاة المحتلين وإزاحة الظلم التاريخي الذي عانت منه فلسطين وما زالت تواجهه جيلًا وراء جيل من أجل الحرية التي يتطلع لها كل أحرار الدنيا.

وجدد رئيس الحركة التأكيد خلال الاتصال للمحرر يونس ولكل أسرانا عهد المقاومة ألا تخذلهم أبدًا مهما كانت التحديات والعقبات كي تشرق عليهم شمس الحرية بعز عزيز أو بذل ذليل وما ذلك على الله ببعيد.

اقرأ أيضاً: بالصور كريم يونس حرًّا بعد أربعين عامًا من الأسر

من جانبه عبّر الأسير المحرر كريم يونس عن شكره وتقديره للاتصال، وأكد أن الأسرى وشعبنا يخوضون معركة كبرى عنوانها الحرية للأسرى خاصة ولشعبنا عامة.

وقال إن الانتصار على السجان هو عنوان للانتصار الكبير، مشيرًا إلى وحدة الأسرى في سجون الاحتلال ووحدة شعبنا خلف قضية الأسرى وبذل الجميع جهودهم من أجل حريتهم وانعتاقهم من سجون وزنازين الأسر.

المصدر / فلسطين أون لاين