قائمة الموقع

الدعليس يشيد بالخدمات الصحية بمستشفى شهداء الأقصى

2022-12-22T15:55:00+02:00
جانب من زيارة الدعليس لمستشفى شهداء الأقصى
فلسطين أون لاين

أشاد رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس، بتطور منظومة الخدمة الصحية في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح في المحافظة الوسطى.

وعبر الدعليس خلال زيارة تفقدية للمستشفى اليوم الخميس، عن فخره واعتزازه بالمستوى المميز لمختلف التخصصات ومرافق تقديم الخدمة والتجهيزات الطبية بالمستشفى. 

وقال: "إن المستشفى استطاع بجهود كوادره أن يكون نموذجا في توظيف الطاقات المجتمعية وتكامل الأدوار والعمل بروح الفريق الواحد نحو تحقيق الأهداف التطويرية والتي تعبر عن الرؤية الطموحة التي تتبناها إدارة المستشفى، ومن خلفها وزارة الصحة".

وأشاد الدعليس بعمل وزارة الصحة "في كل الاتجاهات وفي كافة العناوين نحو تعزيز الرعاية الطبية المقدمة لأهلنا على امتداد قطاع غزة".

وكان في استقبال الدعليس وكيل وزارة الصحة د.يوسف أبو الريش، والوكيل المساعد د.عبد اللطيف الحاج، ومجلس إدارة المستشفى برئاسة المدير العام د. إياد أبو زاهر.

وثمن أبو الريش زيارة الدعليس والتي تأتي في سياق الدعم الحكومي لوزارة الصحة ومختلف عناوين الخدمة .

 وتحدث عن مجمل تطورات العمل بالمستشفى، وما تبذله الوزارة في إطار تعزيز مستويات الخدمة .

من جانبه، قدم أبو زاهر شرحا حول الخدمات المستحدثة في المستشفى، وأبرز المشاريع التطويرية لمختلف الأقسام والتي تهدف لتعزيز بيئة تقديم الخدمة، وبرامج تدريب الكوادر خاصة البورد الفلسطيني، ورؤية المستشفى المستقبلية في التوسع الخدماتي والهندسي.

 

اخبار ذات صلة