فلسطين أون لاين

ابراهيموفيتش يوقع من جديد مع مانشستر يونايتد

...
لندن- (أ ف ب)

وقع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش من جديد عقدا لمدة سنة مع نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، كما اعلن الاخير الخميس.

وكان ابراهيموفيتش (35 عاما) غاب عن الاسابيع الاخيرة من الموسم الماضي لاصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته، تعرض لها خلال مواجهة اندرلخت البلجيكي في مسابقة "يوروبا ليغ" في نيسان/ابريل الماضي.

ونقل الموقع الرسمي ليونايتد عن ابراهيموفيتش قوله "لقد عدت لكي انهي ما بدأت به. لطالما كانت نيتي ونية النادي بان استمر في صفوفه".

واضاف "اتطلع قدما للعودة مجدد الى ارضية ملعب اولد ترافرود، لكني ادرك ايضا بانه يتعين علي اخذ كل الوقت لكي اكون جاهزا تماما".

واضاف "بذلت جهودا كبيرة وساستمر في ذلك لكي اكون في افضل حالة بدنية لدى عودتي ال الملعب".

وكان مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو المح في وقت سابق من الشهر الحالي أن فريقه يفاوض من أجل التوقيع مجددا مع السويدي المخضرم، لكن اعتبارا من النصف الثاني للموسم الحالي، من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي من اصابة في ركبته.

وكان ابراهيموفيتش افضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي وهو سجل 28 هدفا في مختلف المسابقات بينها 17 في الدوري الانكليزي الممتاز وقاد فريقه الى احراز كأس رابطة الأندية الإنكليزية وردع المجتمع السنوية التقليدية بين بطل الدوري وحامل الكأس.