فلسطين أون لاين

بالصور إسماعيل هنية يستقبل وفدًا من الرياضيين الفلسطينيين القدامى في الدوحة

...

 

استقبل الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الوفد الرياضي المتواجد في دولة قطر، لحضور فعاليات بطولة كأس العالم 2022.

ورحب هنية بالحضور، وأكد أنه من الواجب تكريم هؤلاء الرياضيين بالحضور لمشاهدة المونديال، لتاريخهم الحافل في الملاعب الفلسطينية، معبرا عن اعتزازه بهم، ومتمنيا لهم قضاء أوقات سعيدة.

وأكد هنية على دعم وتشجيع الشعب الفلسطيني بأكمله للمنتخب المغربي في مباراته أمام فرنسا اليوم، والوصول للمباراة النهائية في انجاز تاريخي كبير، متمنيا أن يحالف الفريق التوفيق والفوز باللقاء.

وقال أن المغرب خلال مسيرتها سجلت ثلاثة معاني عظيمة خلال تواجدها في المونديال، وهي ( السجود في كل مباراة، ورفع العلم الفلسطيني، وبر الوالدين من قبل اللاعبين)، مشيرا إلى أن جميع المشاهد السابقة من قيم الإسلام والمروءة، وسيكون لها تأثير واضح على جيل المستقبل.

وشكر هنية دولة قطر على استضافتها للفلسطينين، وتقديم كافة التسهيلات والدعم، وتوفير الإقامة، متمنيا لها النجاح والتقدم.

من جهته، شكر فارس أبو شاويش أحد أعضاء الوفد الرياضي، الدكتور هنية على دعوته للوفد وتكريمه لهم، مشيرا إلى أنه شئ ليس غريب على قائد فلسطيني رياضي، ولم يبخل يوما في دعمهم.

كما وجه أبو شاويش التحيه لنجله عبد السلام الذي لعب دورا كبيرا بوصول الرياضيين القدامى للدوحة، وتواجد أكبر وفد إعلامي على مستوى جميع الدول المتواجدة في المونديال.

وأشاد أبو شاويش بما قامت به دولة قطر من إمكانيات كبيرة ليكون أفضل تنظيم لبطولة كأس عالم في التاريخ، مؤكدا على دعم الجميع للمنتخب المغربي للفوز باللقب.

1V6A1222.jpg
C08A1246.jpg
C08A1282.jpg
C08A1238.jpg
C08A1212.jpg
C08A1303.jpg
1V6A1202.jpg
C08A1312.jpg
C08A1328.jpg
1V6A1212.jpg
 

 

 

المصدر / فلسطين أون لاين