فلسطين أون لاين

​الاحتلال يعتقل فلسطينييْن

...
الاحتلال يعتقل أحد المواطنين (أ ف ب)
الخليل - قدس برس

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن قوات الاحتلال، عثرت فجر الثلاثاء 22-8-2017 ، على أسلحة خلال حملة مداهمة، وتفتيش في الخليل (جنوب القدس المحتلة)، واعتقلت فلسطينييْن بحوزتهما "أسلحة".

وقال موقع "0404" الإسرائيلي إنه وخلال عملية مشتركة بين شرطة وجيش الاحتلال، تم ضبط سلاح داخل مركبة خلال عملية مطاردة في "جبل الخليل".

وادعى الموقع المقرب من جيش الاحتلال، أن المركبة كانت تُحاول الدخول للأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48م، مبينًا أنه تم اعتقال صاحبها للتحقيق معه.

وأفاد بيان لشرطة الاحتلال، بأنه تم اعتقال فلسطيني من بلدة سعير (شرقي الخليل)، بعد ضبط سلاح وذخيرة بحوزته في المنزل، وتم نقله للتحقيق.

وبيّنت أنه خلال دهم قوات الاحتلال لمنزل في سعير، و تفتيشه، عُثر على بندقية محلية الصنع؛ قبل أن يتم مصادرتها واعتقال فلسطيني.

وأوضحت مصادر محلية ، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، مدينة قلقيلية (شمال القدس المحتلة)، واستجوبت عددًا من المواطنين.

وكان موقع صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، قد زعمت بأن قوات الاحتلال اعتقلت سائق مركبة فلسطيني وبحوزته بندقية من نوع "M16" مساء أمس، على طريق "شافي شمرون" المقامة على أراضٍ فلسطينية غربي مدينة نابلس (شمال القدس المحتلة).

وادعت الصحيفة، بأن سائقًا فلسطينياً فرّ من حاجز مقام على طريق "شافيه شمرون"، وتم ملاحقته من قبل قوات الاحتلال وبتفتيش سيارته؛ قبل أن يُعثر بحوزته على بندقية M16.

وأشار إلى أنه تم نقل السائق لـ "الجهات المختصة" بغرض التحقيق معه.