فلسطين أون لاين

بالفيديو والصور مباراة انجلترا والسنغال في كأس العالم قطر 2022

...

انتهى البث المباشر للمباراة وجاء في ملخصها، عبور إنجلترا إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022 بثلاثية نظيفة هزت بها شباك السنغال، الأحد، على أرض استاد "البيت" ضمن منافسات دور الـ 16.

سيطر المنتخب الإنجليزي على ربع الساعة الأول من زمن المباراة بمحاولات لم تصنع أي تهديد حقيقي على مرمى إدوارد ميندي، قبل أن يظهر "أسود التيرانغا" بفرصة خطرة جدا عند الدقيقة 22 مرت بسلام على جوردن بيكفورد.

تحركات الإنجليز في الثلث الأمامي بدأت تتبلور إلى فرص حقيقية نجح جوردان أندرسون من إحداها في افتتاح باب التسجيل مستثمرا كرة عرضية من جود بيلينغهام تابعها بيسراه داخل الشباك السنغالية في الدقيقة 39.

الهدف كان له تأثير سلبي كبير أفقد المنتخب السنغالي تركيزه، لتأتي صدمة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع لزمن الشوط الأول عبر المهاجم هاري كين الذي انفرد من تمريرة فيل فودين وسدد كرة بعيدة عن متناول ميندي.

العرض الكروي الممتع للمنتخب الإنجليزي أستمر في الشوط الثاني ليُثمر هدفا ثالثا في الدقيقة 58 جاء إثر صناعة أخرى مميزة من فودين حولها بوكايو ساكا بباطن قدمه إلى المرمى السنغالي بلمسة واحدة ذكية.

وظلت كتيبة المدرب غاريث ساوثغيت متحكمة في مجريات تجنبا لأي فرصة من شأنها أن تعطي أملا للسنغال في العودة، لتنتهي المباراة بانتصار إنجليزي مستحق.

وتواجه إنجلترا في ربع النهائي حاملة اللقب فرنسا التي تجاوزت عقبة بولندا بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة قمة منتظرة السبت 10 كانون الأول/ ديسمبر.

photo_٢٠٢٢-١٢-٠٤_٢١-٥٦-٣٣.jpg
photo_٢٠٢٢-١٢-٠٤_٢١-٥٦-٣٩.jpg
photo_٢٠٢٢-١٢-٠٤_٢٢-١٢-٢٦.jpg
photo_٢٠٢٢-١٢-٠٤_٢١-٥٧-١٧.jpg
 

المصدر / فلسطين أون لاين