فلسطين أون لاين

"عرين الأسود" تنعى السعدي والزبيدي وتشيد ببسالتهما في الدفاع عن نابلس

...

نعت مجموعة عرين الأسود الشهيدين محمد السعدي قائد كتيبة جنين، ونعيم الزبيدي القيادي في كتائب شهداء الأقصى، اللذين استُشهدا فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين شمالي الضفة الغربية، كاشفةً أنهما أول من لبّى نداءها في أكثر من معركة شهدتها نابلس.

وقالت العرين في بيان مساء اليوم الخميس:" التحق فجر هذا اليوم قائدان عظيمان من قادة كتائب شهداء الأقصى و سرايا القدس كتيبة جنين المظفرة الشهيد القائد نعيم الزبيدي والشهيد القائد محمد السعدي أبو أيمن، هذان العظيمان اللذان صالا وجالا في مقارعة المحتل وألحقا به أشد الألم هاهما اليوم يُصدقان الله ويصدقان رفاقهما الفاروق والوديع والعزيزي ويلتحقان بركب الشهداء".

وذكر البيان، أنّ "هذان القائدان كانا من أول من لبى نداء عرين الأسود في أكثر من معركة وتشهد لهما أزقة نابلس وبلدتها القديمة وتشهد لبنادقهما ولا نزكيهما على الله".

وأضاف " نعاهد شهداءنا القادة ونعاهدكم أيها المواطنون الكرام أن نبقى على العهد والوعد".

ونوّهت "عرين الأسود" إلى تنفيذ مقاتليها عملية إطلاق نار تجاه نقطة جرزيم الاحتلالية، أمس الأربعاء، كما نفّذت المجموعة عملية إطلاق نار مُركّزة تجاه تجمُّع من الجنود قرب حاجز صرة الاحتلالي صباح اليوم الخميس. مشيرة إلى "انسحاب جند العرين بسلام".

المصدر / فلسطين أون لاين