فلسطين أون لاين

بالفيديو والصور مباراة غانا والأوروغواي في كأس العالم

...
بث مباشر مباراة غانا والأوروغواي في كأس العالم

انتهى البث المباشر للمباراة وجاء في ملخصها، نزول الأوروغواي أرض استاد "الجنوب" بدافع تحقيق الفوز ولا شيء غير ذلك بعد هزيمة وتعادل في أول جولتين، بينما حضرت غانا بوضع أفضل بانتصار وخسارة.

الندية كانت العنوان الأساسي لدقائق الشوط الأول حيث كان أمام غانا فرصة افتتاح التسجيل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بمساعدة "الفار" في الدقيقة 18، غير أن المخضرم أندريه أيو فشل في هز الشباك بعدما تصدي مميز من الحارس الأوروغوياني سيرخيو روشيت.

في الدقيقة 26 استلم لويس سواريز كرة داخل الجزاء الغاني وسدد كرة قوية ردها الحارس بصعوبة قبل أن ترتد إلى جورجيان أراسكايتا الذي تابعها في الشباك هدفا أولا للأوروغواي.

اندفاع غانا لإدراك خلف مساحات خالية في خطه الخلفي استغله سواريز مرة أخرى وقدم تمريرة مميزة إلى أراسكايتا الذي زار الشباك مجددا بهدف ثان عند الدقيقة 32.

ورغم انتصارها لم تتمكن أوروغواي من التأهل إلى الدور القادم لتخلفها بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية، حيث سجلت الأولى هدفين فقط، مقابل 4 أهداف للمنتخب الآسيوي.

وتتصدر البرتغال الترتيب برصيد 6 نقاط، تليها كوريا الجنوبية بـ 4 نقاط ثانيا أمام أوروغواي التي تحتل المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما حلت غانا رابعا بـ 3 نقاط.

photo_٢٠٢٢-١٢-٠٢_١٦-٥٨-٣٤.jpg
Fi_SKu4XoAgg7Ai.jpg
photo_٢٠٢٢-١٢-٠٢_١٨-٥٣-٣٧.jpg
Fi_Mp1cXgAAnFMn.jpg
Fi_RZAhXkAoxlcL.jpg
Fi_YHxFXgAEdBjg.jpg
​​​​​​​

المصدر / فلسطين أون لاين