فلسطين أون لاين

مباراة كندا والمغرب في مونديال قطر 2022

...

انتهى البث المباشر لمباراة المغرب ضد المنتخب الكندي، وجاء في ملخصها، تمكن المنتخب المغرب من انتزاع صدارة المجموعة الثالثة، بعد فوزه على كندا بهدفين لهدف.

استطاع المنتخب المغربي تحقيق الفوز على نظيره الكندي بنتيجة 2-1، والتأهل من المجموعة السادسة في المركز الأول، إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم.

قد المنتخب المغربي عرضًا قوياً أمام كندا استطاع من خلاله أن يؤكد على أحقيته في التأهل للدور الثاني ومواصلة المشوار بالمونديال.

البداية المغربية جاءت مبكرة للغاية، حيث استغل حكيم زياش خطأ حارس مرمى كندا في إخراج الكرة وتقدمه بالدقيقة الرابعة ووضع هدفًا من أجمل أهداف المونديال.

هجمات المغرب استمرت، وبالتالي استطاع الفريق الإفريقي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23 من خلال تمريرة رائعة من أشرف حكيمي ليوسف النصيري الذي وضع الكرة في الشباك من خلال تسديدة قوية.

المنتخب الكندي عاد في اللقاء، وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 40 من خلال مدافع المغرب نايف أكرد الذي وضع الكرة في شباك فريقه بالخطأ.

وبتلك النتائج، يضمن المنتخب المغربي تأهله في المركز الأول بالطبع بعد حصوله على 7 نقاط، فيما حلت كندا بالمركز الأخير بلا نقاط.

666666666.jpg
66666666.jpg
666666.jpg
666.jpg
 

المصدر / فلسطين أون لاين