فلسطين أون لاين

إعلان مهم من ديوان الموظفين العام في قطاع غزة

...
ديوان الموظفين العام بغزة

أعلن ديوان الموظفين العام، بدء المرحلة الثانية من مسابقات الوظائف الإشرافية لمنصب مدير دائرة في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، حيث سيبدأ الإعلان عن المجموعة الأولى من مسابقات المواقع الإشرافية مطلع الأسبوع المقبل.

وقال د. رامي الغمري رئيس ديوان الموظفين العام: "تقرر بدء العمل بصورة رسمية في المرحلة الثانية من الوظائف الإشرافية لمنصب مدير دائرة في مختلف الوزارات مطلع الأسبوع المقبل وفقًا للقرار الصادر عن لجنة متابعة العمل الحكومي بالخصوص".

وتابع: "الموظفون الراغبون في التنافس على المواقع الإشرافية المتاحة، عليهم تأكيد بياناتهم الخاصة عبر خدمات الديوان الإلكترونية، ومتابعة كل ما هو جديد بهذا الشأن من خلال الاطّلاع على آخر المستجدات المنشورة عبر الموقع الرسمي لديوان الموظفين على شبكة الإنترنت".

وكشف د. الغمري عن استعداد ديوان الموظفين لتنظيم المرحلة الثانية من الوظائف الإشرافية، مع إتاحة الفرصة أمام الموظف الحكومي للتقدم لثلاث وظائف إشرافية في ذات المستوى كحدٍّ أقصى، بغض النظر عن عدد المرات التي تنافس بها في المرحلة الأولى.

وأثنى د. الغمري على جهود موظفي الديوان ودورهم الفاعل في إنجاح المرحلة الأولى من المسابقات الإشرافية، مؤكدًا أنّ دورًا كبيرًا سيبذله الجميع من أجل عقد المرحلة الثانية بطريقة تمنح كافة المتقدمين فرصًا متساوية للتنافس على الوظائف المتاحة.

جدير بالذكر أنّ المرحلة الأولى من المسابقات الإشرافية، شهدت تنظيم ديوان الموظفين العام ما يقرب من 345 مسابقة إشرافية لدوائر حكومية في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

المصدر / فلسطين أون لاين