فلسطين أون لاين

الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين بالضفة الغربية والقدس

...
رام الله - قدس برس

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد 20-8-2017، تسعة فلسطينيين، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بينهم شقيق الشهيد قتيبة زهران، الذي قضى أمس برصاص الاحتلال على حاجز "زعترة" العسكري قرب نابلس.

واقتحم جيش الاحتلال قتحم فجر اليوم، بلدة "علار" شمال طولكرم، وداهم منزل ذوي الشهيد قتيبة زياد زهران، واعتقل شقيقه طارق زهران بعد تفتيش المنزل والعبث بمحتوياته.

وفي الخليل داهم جيش الاحتلال بلدة "بيت أمر" شمالي المدينة، وسلم جنود الاحتلال شاباً بلاغاً لمقابلة مخابرات الاحتلال، فيما القى شبان فلسطينيون زجاجة حارقة باتجاه البرج العسكري على مدخل "بيت أمر، مما أدى لاشتعال النيران في المكان.

وذكر تقرير جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت خمسة فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها، وبينهم أحد أفراد عائلة منفذ عملية الطعن أمس قرب نابلس.

وبين التقرير أن الاعتقالات طالت مواطناً من طولكرم، واثنين من مخيمي "الجلزون" و"الأمعري" للاجئين قضاء رام الله، ومعتقلاً من بلدة "سلواد" برام الله، وناشطاً بحركة "حماس" من بلدة "بيت كاحل" قضاء الخليل.

من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال، عن اعتقال أربعة مقدسيين، من بينهم ثلاثة قاصرين بزعم المشاركة في المواجهات خلال فترة الأسبوعين الأخيريْن في حي "العيسوية" شرقي المدينة .