فلسطين أون لاين

بالفيديو والصور مباراة ألمانيا وإسبانيا في مونديال قطر 2022

...

انتهى البث المباشر لمباراة إسبانيا وألمانيا في كأس العالم 2022، وفي ملخصها، حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله المواجهة بينهما، الأحد، على أرض استاد "البيت" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم "قطر 2022".

هاجم منتخب إسبانيا منذ البداية بأسلوبه المعتاد عن طريق البناء من الخلف والوصول إلى مناطق الخصم عبر سلسلة من التمريرات القصيرة، في حين لعب الألمان على الاختراق من العمق وأيضا استغلال سرعة الأجنحة.

إسبانيا هددت مُبكرا مرمى "المانشافت" بقذيفة كروية أطلقها دانيال أولمو تعاون الحارس مانويل نوير مع العارضة لإبعادها إلى خارج الملعب، رد عليه سيرجي غنابري بعرضية أبطل مفعولها أوناي سيمون قبل وصولها للمهاجمين الألمان.

وعرفت الدقيقة 39 تسجيل المدافع أنطونيو روديغر هدفا لصالح ألمانيا ألغاه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية "الفار".

في الشوط الثاني كانت رغبة الإسبان في هز شباك نوير واضحة، وهو ما حدث بالفعل عند الدقيقة 62 عندما أرسل جوردي ألبا كرة عرضية تابعها ألفارو موراتا بذكاء داخل المرمى الألماني.

بعد ثلاث دقائق أهدر ماركو أسينسيو فرصة الابتعاد بالنتيجة على إسبانيا بغرابة، ليستفيق المنتخب الألماني ويبدأ بشن عديد الهجمات الخطرة.

محاولات كتيبة المدرب هانزي فليك أثمرت عن هدف أدرك به البديل نيكلاس فولكورغ التعادل في الدقيقة 83 مستغلا تمريرة من جمال موسيالا.

دافع التعويض لدى الألمان لخسارة الجولة الافتتاحية أمام اليابان، ورغبة الإسبان لحسم التأهل مُبكرا بفوز ثان بعد أول تحقق بسباعية في مرمى كوستاريكا، جعل الطرفين يسعيان للتسجيل في الدقائق المتبقية لكن أي منهما لم يُدرك مراده لتنتهي المباراة بالتعادل.

وكانت كوستاريكا قد تغلبت على اليابان بهدفٍ دون رد لحساب نفس المجموعة في مباراة أقيمت على استاد "أحمد بن علي المونديالي" ظهيرة اليوم الأحد.

وبهذا حافظت إسبانيا على صدارة الترتيب بـ 4 نقاط، تليها اليابان وكوستاريكا بالمركزين الثاني والثالث بـ 3 نقاط، في حين تحتل ألمانيا المركز الرابع بنقطة فقط وبات موقفها صعب في بلوغ دور الـ 16 قبل جولة من نهاية الدور الأول.

photo_٢٠٢٢-١١-٢٧_٢٣-١٢-٤١.jpg
photo_٢٠٢٢-١١-٢٧_٢٣-١٢-٤٠.jpg
photo_٢٠٢٢-١١-٢٧_٢٣-١٢-٤٣.jpg
photo_٢٠٢٢-١١-٢٧_٢٣-١٢-٤٢.jpg
 

 

المصدر / فلسطين أون لاين