فلسطين أون لاين

​بلدية النصيرات تستكمل تنفيذ مشاريع 2016

...
غزة - فلسطين أون لاين

تواصل بلدية النصيرات وسط قطاع غزة، العمل في تنفيذ عدد من المشاريع الخدماتية المتنوعة للمخيم، بجهود كبيرة من العاملين في دوائرها وأقسامها ، وبدعم من جهات مانحة متعددة.

وأوضحت البلدية أنها انتهت من تنفيذ خط صرف صحي بطول 250 متراً، بمنطقة المفتي شمال النصيرات، وذلك بالتعاون مع سكان المنطقة الذين ساهموا في توفير بعض المواد اللازمة لتنفيذ المشروع الخاص بهم.

وأشارت إلى أنها بدأت مؤخراً في تبليط الشارع المقابل لمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات، بالتعاون مع وكالة الغوث، والذي يعتبر الشارع الرئيس لذهاب وإياب الطالبات من وإلى المدرسة، في ظل صعوبة السير فيه خلال فصل الشتاء، وهو ما أدى إلى حل مشكلة كبيرة كانت تعاني منها الطالبات.

وبينت أنها تواصل العمل في تنفيذ المدرجات الشرقية لاستاد النصيرات البلدي، ضمن المدينة الرياضية المتكاملة المنوي استكمالها بمنطقة المفتي بجوار محطة توليد الكهرباء، وذلك بدعم من صندوق تطوير البلديات.

وأوضح مدير دائرة المشاريع في البلدية خليل اسماعيل، أنه سيتم تشطيب المدرجات الشرقية بشكل كامل، فسيتم قصارة وتبليط ودهان كافة الغرف الداخلية لها ، والتي تلزم للاعبين والإدارة و الحكام والجمهور على حد سواء.

من جهته، ذكر رئيس البلدية محمد أبو شكيان، أن المشاريع الجاري تنفيذها حالياً في النصيرات هي من بقايا مشاريع عام 2016م، مبيناً أنه وحتى اللحظة لم تأتِ الموافقات من المانحين على تنفيذ مشاريع 2017م.

وكانت البلدية انتهت مؤخراً من تطوير منطقة جنين، بتمويل من صندوق تطوير البلديات، والتي شملت استكمال تعبيد شارع العشرين حتى تقاطع شارع الأبراج الجنوبي، بالإضافة إلى تبليط 3 شوارع رئيسية في ذات المنطقة، عملت من خلالها على حل مشكلة كبيرة كان يعاني منها السكان.