فلسطين أون لاين

"فلسطين" تنظّم يومًا طبيًّا لموظفيها بالتعاون مع مستشفى حمد

...
غزة/ محمد الصفدي:

نظّمت دائرة العلاقات العامة في صحيفة فلسطين، أمس، يومًا طبيًّا لموظفيها بالتعاون مع مستشفى حمد للتأهيل والأطراف الصناعية والممول من صندوق قطر للتنمية.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة في الصحيفة عدلي النديم، أنّ اليوم الطبي شمل "فحص السمع" للموظفين؛ لمتابعة حالتهم الصحية وتوعيتهم بالإرشادات والتعليمات الطبية اللازمة للحفاظ على صحتهم.

01b20832-e677-4322-b6b2-3f5c08bdcce8.jpg

وذكر أنّ اليوم الطبي يأتي ضمن سلسلة أنشطة العلاقات العامة لخدمة الموظفين والتواصل المستمر مع المؤسسات المختلفة.

وثمّن النديم استجابة مستشفى حمد للمبادرة الطبية وسعيهم الدؤوب لخدمة أبناء شعبنا، داعيًا إلى تكرار مثل هذه المبادرات والحملات الطبية.

من جهته، أكد فني السمع فادي الهليس أنّ اليوم الطبي وفحص السمع المبكر يأتي أيضًا ضمن حملة "سمعك بخير" والتي أطلقها المستشفى مؤخرًا بهدف الكشف المبكر عن مشكلات السمع لدى الفئات العمرية كافة.


04f8f4c9-eccd-44c0-af0a-cfacbf9125d3.jpg

وأكد أنّ تنظيم مثل هذه الأنشطة مهمة للحفاظ على حاسة السمع، ولدورها وأهميتها في الاتصال والتواصل سواء لفئة الكبار أو النطق عند الأطفال.

وأوضح أنه وفقًا لنتائج تشخيص الحالة، وبعد اكتشاف وجود مشكلات السمع، يتم تقديم خيارات العلاج وإعادة التأهيل التي يمكن أن تساعد في تحسين أداء السمع والتواصل.

ووجّه الهليس شكره وتقديره لإدارة صحيفة فلسطين على حسن الاستقبال وتقديم التسهيلات والإمكانات لمساعدتهم بهذه المبادرة المهمة لتحقيق الفائدة المرجوّة للجميع. 

المصدر / فلسطين أون لاين