فلسطين أون لاين

أحد عناصر "عرين الأسود"

بالفيديو والصور جنازة عسكرية بغزة للشهيد تامر الكيلاني

...
جانب من الجنازة العسكرية الرمزية بغزة (تصوير: ياسر فتحي)

انطلقت مساء اليوم، مسيرة جماهيرية وجنازة عسكرية رمزية للشهيد تامر الكيلاني، أحد قادة مجموعات عرين الأسود الذي اغتيل فجر الأحد في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

ونظمت المسيرة الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى في مدينة غزّة وفاءً للمقاتل الكيلاني، بمُشاركة واسعة جماهيرية وفصائلية.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة مسؤول فرعها في غزة محمود الراس خلال الجنازة العسكرية: نقف اليوم التحامًا مع أهلنا في نابلس، وأبطالنا في عرين الأسود الذين جعلوا من دمائهم مقاومة وثورةً وشهاداتهم وتضحياتهم تحريرًا وعودة.

وأضاف الراس: "تحية لروح الشهيد البطل تامر الكيلاني أسد العرين الذي عمل وقاوم بصمت وجعل من شهادته زلزالاً مقاومًا رافضًا للاستسلام ولا يعرف الهزيمة أو الانكسار، ويرى بالشهادة نصر على طريق تحرير الأرض والإنسان والاستعمار والإرهاب الصهيوني وجرائمه المتصاعدة.

photo1666624332 (3).jpeg
 

وتابع: "تحية إلى الشهيد الذي انغمس عميقًا في وجدان الشعب كما في تراب الأرض، فدائي يقطر خلفه آلاف الفدائيين من جيل التحرير والعودة، جيل لا يعرف الاستسلام، قاتل وسيقاتل، يرفض الموت الطبيعي. يرتقي شهيدًا كما ارتقى الشهيد الخالد غسان كنفاني صاحب هذه المقولة.".

وأردف بالقول: "طوبى لكتيبة جنين وعرين الأسود. طوبى لرفاق الشهداء الأبطال جميل العموري، عبد الله الحصري، أدهم مبروكة، محمد الدخيل، أشرف المبسلط، إبراهيم النابلسي، محمد العزيزي، عبد الرحمن صبح، رعد وعبد الرحمن خازم، أحمد وعبد الرحمن عابد، ضياء حمارشة، عدي التميمي".

وأكد أن "الشهداء الذين شَكلّوا متاريس حرية وقنابل تحرير ورصاصات غضب وعبوات نار تتفجر في جنود العدو. طوبى لأبطال شعبنا في الضفة والقدس. تحية لأبي ديس، لشعفاط، لطولكرم والخليل لرام الله وجنين، وكل فلسطيني مقاتل انغمس بالأرض عميقاً مقاتلاً من أجلها"

ووجه "التحية لأهلنا في فلسطين المحتلة وهم يشاركون شعبهم التصدي والمقاومة لإرهاب الاستيطان، والاقتحامات".

photo1666624332.jpeg
photo1666624332 (7).jpeg
photo1666624332 (6).jpeg
photo1666624332 (5).jpeg
 

المصدر / فلسطين أون لاين