فلسطين أون لاين

هل يغيب ريشارليسون عن كأس العالم 2022؟

...
البرازيلي ريشارليسون

أكّد الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي بأن مهاجمه الذي أصيب في ربلة الساق، لا يواجه "بكل تأكيد" أي خطر للغياب عن مونديال قطر الشهر المقبل.

وقال كونتي الإثنين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ضد مانشستر يونايتد المقررة الأربعاء لدى سؤاله عما إذا كان مهاجمه البرازيلي سيغيب عن المونديال "كلا، بكل تأكيد، أستطيع أن أؤكد لكم بأنه لا يواجه أي خطر لعدم خوض المونديال".

لكن في المقابل، أكّد غياب ريشارليسون عن مواجهة يونايتد بقوله "بطبيعة الحال لن يكون متواجدا".

وأصيب ريشارليسون خلال مباراة توتنهام ضد فريقه السابق ايفرتون المنتقل منه نهاية الموسم الماضي في ربلة الساق ولم يكمل المباراة وقد شوهد يتكئ على عكازين وانهمرت الدموع من عينيه لدى إجرائه المقابلات الصحافية.

وبدا ريشارليسون متشائما حول قدرته بالمشاركة في كاس العالم المقررة من 20 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل بقوله بعد الإصابة "من الصعب التكلّم لأنني قريب جدا من تحقيق حلمي (كأس العالم). سبق لي أن تعرّضت لإصابة مماثلة، آمل بالشفاء بأسرع وقت ممكن. في المرة السابقة عندما كنت في صفوف ايفرتون غبت عن الملاعب لفترة شهرين".

وختم "يتعيّن علي أن أبقى متفائلا في ذهني للتواجد في قطر".

وسيعلن مدرب البرازيل تيتي لائحته الرسمية المشاركة في النهائية في 7 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، علما أان ريشارليسون شارك أساسيا في المباريات الأخيرة لمنتخب بلاده.

المصدر / وكالات