فلسطين أون لاين

فحوص إضافية ستحدّد مدى إصابة ديبالا

...
فحوص إضافية ستحدّد مدى إصابة ديبالا

سيخضع المهاجم الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا لصورة بالرنين المغناطيسي، لتحديد خطورة إصابة بفخذه تعرض لها في مباراة فريقه روما ضد ليتشي الأحد ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك قبل شهر ونصف من انطلاق مونديال قطر 2022.

وقال متحدث باسم فريق العاصمة لوكالة فرانس برس "سيخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي". دون تأكيد غيابه على الأقل لمدة شهر، بحسب ما أعلنت الصحف الإيطالية عقب الفحوص الأولية التي خضع لها اللاعب.

وأُصيب ديبالا (28 عامًا) على مستوى العضلة رباعية الرؤوس (كوادريسيبس) لفخذه الأيسر، عندما كان يسجل ركلة جزاء لسادس ترتيب الدوري ضد ليتشي (2-1) في "سيري أ".

خرج صاحب 43 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين بعد الهدف وآثار الألم بادية على وجهه. بعد المباراة، قال مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو "أشعر بأنه موجوع، كي لا أقول موجوع كثيرًا".

تابع "لست طبيبًا ولم أتصل بهم، لكن بحسب خبرتي وبعد التحدث مع باولو، ستكون الأمور صعبة" أن يعود قبل توقف الدوري الإيطالي منتصف الشهر المقبل، إفساحًا في المجال للمنتخبات بالمشاركة في كأس العالم.

وتخوض الأرجنتين، بطلة العالم 1978 و1986، مباراتها الأولى في كأس العالم ضد السعودية في 22 تشرين الثاني/نوفمبر، ثم تلتقي المكسيك وبولندا في دور المجموعات.

المصدر / وكالات