قائمة الموقع

رئيس نادي شباب جباليا يهدّد بمقاضاة اتحاد كرة القدم.. ما الأسباب؟

2022-10-10T18:20:00+03:00
وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا
فلسطين أون لاين

غزة/ وائل الحلبي:

كشف وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا، أن المرحلة المقبلة ستشهد العديد من الخطوات التصعيدية لتحصيل حقوق الأندية المالية بعد تنصل الجميع من مسؤولياته سواء اتحاد كرة القدم أو المجلس الأعلى للشباب و الرياضة.

وقال شاهين في تصريحات إعلامية: إن رؤساء الأندية الغزية تحلوا بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية بالحفاظ على إستمرارية النشاط الرياضي رغم كل الظروف الإستثنائية التي نعيشها في قطاع غزة من حصار جائر وانقسام سياسي.

وأكد شاهين، أن الأندية الغزية مصدر رزق لآلاف الأسر الفلسطينية، وأن احتجاز اتحاد كرة القدم للرعاية المالية للشركة الراعية في حساباته البنكية للموسم الثاني تواليا دون تسليمها للأندية يثير العديد من علامات الاستفهام واالاستهجان. وفق قوله.

وشدد شاهين أن المرحلة المقبلة ستشهد العديد من الخطوات من رؤساء الأندية قد تصل لمقاضاة اتحاد كرة القدم لدى الاتحاد العربي أو الآسيوي حتى إن اضطر الأمر لتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتسليم حقوق الأندية المستحقة من الشركة الراعية لبطولة الدوري.

وأضاف شاهين أن عدم صرف منحة المجلس الأعلى للشباب والرياضة رغم كل الوعودات بصرفها قبل إنطلاق الموسم و نحن الآن ومع إنتهاء الجولة الخامسة ستفرض أيضا على رؤساء الأندية العديد من الخطوات لتحصيل تلك الحقوق.

واختتم شاهين حديثه أن كرة القدم هي المتنفس الوحيد لأبناء شعبنا في قطاع غزة في ظل الظروف المعقدة التي نعيشها و مصدر رزق يسد رمق آلاف الأسر فيجب على الجميع تحمل مسؤولياته إتجاه ذلك من مجلس أعلى و إتحاد كرة القدم لتستمر عجلة الرياضة بالدوران.

اخبار ذات صلة